مكتب شغالات اجانب وخادمات بالشهر بجميع محافظات مصر

مكتب شغالات اجانب وخادمات بالشهر بجميع محافظات مصر

نحن مكتب شغالات في مصر ونوفر شغالات اجانب وبيبي سيتر وعاملات نظافة وجليسات مسنين. كما نوفر ايضا خادمات بالشهر مع وجود جميع الضمانات القانونية. لدينا عمالة منزلية اجنبية من خدم وشغالات ومربيات اطفال وجليسات مسنين وسائقيين وسائر أنواع العمالة المدربة الافريقية من دول مثل السودان، إثيوبيا، إريتريا، ساحل العاج، نيجيريا، غانا، كينيا، أوغندا، غينيا، جيبوتي والصومال والأسيوية من دول مثل الفلبين وأندونسيا وسريلانكا.

أتصل بنا 01149997043

افضل مكتب شغالات في مصر

نعمل بكل جد على توظيف واختيار الخادمات والشغالات ومربيات الأطفال ذوي الكفائة والخبرة الكبيرة، حيث انهم محترفون ونزهاء وموثوق بهم ويمكن الاعتماد عليهم سواء كانوا جليسات الاطفال، موظفي العناية بالمنزل، عاملات النظافة والشغالات، الطباخين، مقدمي الرعاية للمسنين وكبار السن، جليسات الحيوانات الأليفة، ومديري المنزل، والسائقين من الدول الافريقية ومن الدول الاسيوية. كما يوجد لدينا عاملات نظافة وشغالات مقيمات وغير مقيمات مما يعطي لكم مرونة أكبر في الاختيار.

أتصل بنا 01149997043

شغالات اجانب

نقدم لكم عاملات نظافة وشغالات اجانب حاصلات على فحص طبي شامل لتقييم صحة العاملة الجسدية والمهنية والنفسية لذلك نحن نعتبر أفضل مكتب شغالات اجانب في مصر. نستطيع أن نوفر لكم عاملات نظافة وشغالات في القاهرة والجيزة والاسكندرية وجميع محافظات مصر بأفضل الاسعار وأقل التكاليف الممكنة. نحن نوفر لكم كل احتياجاتكم من العمالة الاجنبية حيث يمكنكم التواصل معنا والحصول على كافة الضمانات القانونية من البداية. كما نوفر ايضا الساعـي والحارس الشخصي والسائـق والشيـف والجناينـى وعمالة للفنـادق والمطاعـم والمدارس والمستشفيـات وكافـة الانشطة الاخرى.

أتصل بنا 01149997043

شغالات بالشهر

نوفر خادمات وعاملات نظافة وشغالات بالشهر من مختلف الجنسيات والأعمار بنظام الإقامة أو بدون الإقامة، وهم متخصصين في جميع أعمال المنزل والمطبخ، فإذا كنت تريد أو تبحث عن مكتب خادمات أو كنت بحاجة الى مكتب شغالات اجانب، فإن طلبك لدينا بالتأكيد لأننا أفضل مكتب شغالات في مصر وعندنا قاعدة كبيرة من الخدم والشغالات الاجانب ولدينا أفضل الأسعار.

أتصل بنا 01149997043

بيبي سيتر

لأننا خبراء و متخصصون في تقديم خدمات الرعاية في المجالات المختلفة، فإننا نعلم جيدا العوامل المؤثرة في نشأة وتربية الطفل وهي العائلة وجليسة الطفل المعروفة أيضا بأسم بيبي سيتر، لذلك فإننا اختارنا جليسات ومربيات الاطفال بعناية كبيرة لأن جليسة الاطفال لها جزء هام وحيوي في بناء شخصية الطفل بكل تأكيد.

جليسات مسنين

لأننا نسعى جاهدين إلى تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها كبار السن والمرضى، لذلك نحن نعد من أفضل المكاتب في مصر التي تقدم خدمة رعاية المسنين بالمنزل حيث أن لدينا عمالة مدربة ومؤهلة من جليسات المسنين لتقديم خدمات الدعم الصحي والرعاية للمسنين وللمرضى داخل المنزل.

مكتب ملك للعمالة المنزلية

مكتب ملك هو من أفضل مكاتب العمالة المنزلية على مستوى مصر حيث يوفر لكم شغالات أجانب وبيبي سيتر وجليسات مسنين. يمكنكم الأتصال مباشرة بالمكتب على هذا الرقم 01149997043

أتصل بنا 01149997043

صفحات ذات صلة

أتصل بنا مباشرة